زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire

مع مرور الوقت ، تحسنت عمليات زراعة الشعر وتطورت ، حيث خضعت للتحول اللازم لتحقيق المظهر المثالي بنوعية رائعة. فقد مهدت الزيادة في التطورات التكنولوجية التي تحدث كل يوم لتطوير تقنيات جديدة لزراعة الشعر ومنها زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire التي تعد واحدة من تقنيات زراعة الشعر الأكثر حداثة وشائعة الاستخدام ، والتي تضمن نتائج ذات مظهر طبيعي ، حققت نجاحها خطوة أخرى إلى الأمام من خلال استخدام الأجهزة الخاصة بشفرات الياقوت.

sapphire technique

كيف تتم عملية زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire ؟

يتم إنشاء شقوق صغيرة باستخدام شفرات الياقوت الحادة ، على نحو سلس ودائم تتراوح في أحجام 1،0-1،3-1،5 ملم. ونتيجة لذلك ، يمكن فتح المزيد من القنوات ، مما يسمح بزراعة بصيلات الشعر بشكل أقرب إلى بعضها البعض. يجب أن يتم زرع بصيلات الشعر المستخرجة في الشقوق التي تم إنشاؤها. باستخدام شفرات مصنوعة من أحجار كريمة ثمينة تسمى الياقوت ، بدلاً من الشفرات الفولاذية , تم تصميم الشفرات لتسريع عملية الاستعادة من خلال فتح قنوات صغيرة أصغر داخل الموقع المتلقي للزراعة ,هذه القنوات لها تأثير كبير على كثافة ونمو واتجاه نمو الشعر ، وهي أهم عامل لعملية ناجحة وللحصول على مظهر طبيعي.

مزايا زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire:

  • إن استخدام شفرات الياقوت سوف يقلل من الاهتزازات ، وبالتالي سيتم تقليل خطر حدوث مضاعفات مثل تلف الأنسجة الرخوة وفروة الرأس .
  • زراعة الشعر بتقنية السفير تحقق المزيد من الكثافة للشعر ، مما يخلق مظهرًا أكثر طبيعية .
  • إن استعادة الأنسجة ستكون أسرع بالمقارنة مع استخدام الشفرات الفولاذية ، ولكن الأهم هو أن الجلد سيكون له سطح أملس .
  • تقدم جودة عالية ونتائج طبيعية رائعة من الناحية الجمالية وستضمن بالتأكيد توقعات المرضى .
  • تفتح تقنية الياقوت قنوات الشعر بأقطار تتراوح من 1.0 إلى 1.3 – 1.5 مم ، مما يسمح للطبيب بفتح قنوات أكثر وأقرب إلى بعضها البعض ، مما يجعل الشعر أكثر كثافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *