زراعة الشعر في إسطنبول

تعد إسطنبول أهم المدن التركية على الصعيد الثقافي والاجتماعي والسياحي، فهي أكبر مدن البلد على الرغم من أنها ليست العاصمة، إلا أنها تعد واجهة مميزة على كافة الأصعدة من بينها السياحة العلاجية التي تقدمة بشكل كبير في المدينة بالآونة الأخيرة، حيث ظهر العديد من المراكز الطبية المتخصصة والمتطورة في إسطنبول وهو ما جعلها واحدة من المدن الجاذبة للمرضى الباحثين عن جودة طبية عالية بمقابل مادي مقبول، وعلى وجه الخصوص للباحثين عن عملية زراعة الشعر في إسطنبول.

hair transplant istanbul

ويعد الأمر مختلفاً فيما يخص السياحة العلاجية في إسطنبول فهي مدينة سياحية بالدرجة الأولى شهدت أمجاد الأتراك على مر العصور وبها معالم أثرية كثيرة، ما يجعلها خيار أول لإجراء السياحة العلاجية حيث أن الرحلة لن تكون فقط من أجل العلاج بل رحلة سياحية كاملة تتضمن مشاهدة تاريخ المدينة.

وبشكل عام فتركيا أحد أكثر الدول جذباً للأجانب سواءً من العرب أو غير العرب القادمين للسياح العلاجية نظراً لتطور المستوى الطبي بالبلاد مقارنة بالدول العربية والآسيوية والأسعار التي تعد إلى حد كبير رخيصة عن نظيرتها الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ومعظم دول أوروبا.

وتعتبر عملية زراعة الشعر في اسطنبول واحدة من أهم العمليات التي تجذب جانب كبير من العرب في الآونة الأخيرة بسبب النجاحات التي سجلتها المراكز الطبية المختصة هناك وخاصة مركز، جانباً إلى جنب مع التكلفة التي لا تتعدى ألفي دولار أمريكي فقط للعملية وقد تكون أقل حسب حالة المريض، فتبدأ التسعير في معظم المراكز من 1500 دولار.

ونظراً لأن زراعة الشعر في إسطنبول هي عملية مشهوره بإستقطاب الأجانب فتوفر المراكز مترجمين للتعامل مع المرضى، فمن غير الضروري اتقان اللغة التركية لضمان التواصل مع الأطباء والمسؤولين هناك.

ما يميز إجراء عملية زراعة الشعر في إسطنبول هو توفر عدد كبير من المراكز لإجراء عملية زراعة الشعر بتقنيات متقدمة وتحت إشراف أطباء على مستويات عالية، حيث تستخدم أشهر التقنيات ( FUE, DHI, FUT ) التي لا تشرط على المريض إقامة فترة نقائه عقب العملية وتوفر له إمكانية ممارسة حياته بشكل طبيعي، مع نسب نجاح عالية للعملية.

تكاليف زراعة الشعر في تركيا

تتغير تكاليف زراعة الشعر في تركيا من مركز لأخر ومن تقنية لأخرى وكله يعود على جودة العمل وجودة النتائج والأهم جودة المركز وسمعته وتقنيات التي سيتم استخدامها أثناء العملية ، قد تتراوح تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا بين 1500 دولار وتصل حتى 3500 دولار ، للجلسة الواحدة التي تكون كافية على الأغلب، وتختلف التكلفة أيضا في حال كان مع تقديم الخدمات مثل الاقامة الفاخرة والمواصلات فترة العلاج والامور المتعلقة بعملية زراعة الشعر. وتكون هنالك عروض كثيرة في مجال زراعة الشعر واغلب الذين يفكرون بالعملية يغتنمون الفرص في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *