زراعة الشعر في تركيا للنساء

يسود الاعتقاد بأن زراعة الشعر هي عملية مقتصرة على الرجال فقط، حيث أنهم الفئة الأكبر المعرضة للإصابة بالصلع إلا أن هذا غير صحيح بالمرة. فبحسب الإحصائيات التي أجُريت مؤخراً من جانب بعض المؤسسات المعنية فإن عدد ليس بالهين من النساء يعاني من مشاكل تساقط الشعر بمراحله المتقدمة وهو ما يجعل الحلول الدوائية غير مجد، وهو ما فتح الباب أمام زراعة الشعر في تركيا للنساء لتقديم حل جزري لهذه المشكلة.

في الواقع فإن أسباب تساقط الشعر لدى النساء مختلفة، فمنها على سبيل المثال الأسباب الوراثية وهي ما تسمى بأنماط الصلع الوراثي ويكون المسؤول عنه هو الخصائص الوراثية المحمولة من الوادين، وبالنسبة للنساء تكون الجينات المحمولة من جانب الأم هي السبب الأكبر في تساقط الشعر، فيما يكون لجينات الأب دوراً أقل.

وكذلك الأسباب التي تتعلق بتغير الهورمونات عند مرحلة الحمل والرضاعة، كما تلعب عدة أمراض أخرى دوراً في تساقط الشعر لدى النساء ومنها خلل في إفرازات الغدة الدرقية، أمراض فروة الرأس، الأمراض التي تصيب الرحم، سوء التغذية، الإفراط في استخدام أدوات العناية “الكيميائية” بالشعر.

التقنيات المتبعة في زراعة الشعر في تركيا للنساء

تستخدم في مركز  تقنيات زراعة الشعر المعروفة FUE وChoi زراعة الشعر للنساء مع مراعاة اختلاف التشريح وهي لا تسبب أي آلام على الإطلاق، كما طور الأطباء مؤخراً عمليات زراعة الشعر للنساء دون حلاقة وهو ما يراعى الناحية النفسية لمن تعاني من مشكلة تساقط الشعر.

ولكن من المتوقع أن يكون وقت وصول الشعر إلى الطول المناسب لدى النساء أطول من الوقت الذي يتوقع أن تُأتي العملية ثمارها به لدى الرجال.

تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء

تختلف تكلفة العملية بحسب اختلاف حالة المصاب بتساقط الشعر، ولكن في المتوسط فإن زراعة الشعر في تركيا للنساء تتراوح ما بين 1500 دولار حتى 2500 دولار أمريكي. ولا يتم تحديد التكلفة النهائية إلا بعد خضوع الشخص إلى الفحوصات الكاملة بسبب أن جراحات زراعة الشعر تعد جراحات شديدة الخصوصية وتختلف من شخص لأخر.

hair transplant fo women

ما بعد العملية

تسمح العملية لمن يخضع لها بممارسة حياته بشكل طبيعي عقب الخروج مباشرةً من غرفة العمليات مع ضرورة أتباع بعض الإرشادات الطبية لحين ظهور النتائج والمتوقع أن تكون ما بين أسبوعين إلى ستة أشهر.

مميزات نحت الجسم للنساء في تركيا

  • ت نحت الجسم للنساء في تركيا
  • تمتلك تركيا مجموعة من المستشفيات والمراكز الطبية المجهزة على أعلى مستوى بالخدمات والتقنيات العالمية لإجراء عملية النحت.
  • تضم تركيا كوادر طبية من داخل وخارج البلاد على أعلى قدر من الخبرة والكفاءة في نحت وشد الجسم.
  • تركيا من البلاد السياحية الرائعة التي تجعل الرحلة إليها ليست فقط علاجية بل سياحية وممتعة أيضًا.
  • أسعار نحت الجسم للنساء في تركيا تعد متوسطة مقارنة بنتائجها الفعالة وبأسعار الكثير من الدول الأخرى.
  • لا تحتاج للبقاء في المستشفى عقب العملية يمكنك المغادرة في نفس اليوم وفيما يتعلق بالنتائج فإنها تظهر سريعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *